قد يهمك

افضل 10 قناة علي اليوتيوب لتعلم الإلكترونيات -الاخيرة كنز حقيقي

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن الإلكترونيات هناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك في القيام بذلك.يمكنك التعرف على أساسيات الإلكترونيات باستخدام واحدة من العديد من الأطقم الإلكترونية المتاحة على الإنترنت.هناك أيضًا مواقع ويب تقدم دروسًا مجانية حول كيفية استخدام مكونات معينةتشكل الترانزستورات أساس الإلكترونيات الحديثة ،مثل أجهزة الراديو والتلفزيون والأجهزة الأخرى.الكمبيوتروالتلفزيونات.هناك طريقة أخرى لمعرفة المزيد حول الإلكترونيات من خلال مشاهدة الفيديو على موقع يوتيوب.

اهمية الإلكترونيات 

إعادة تدوير النفايات الإلكترونية (النفايات الإلكترونية) مشكلة متنامية.النفايات هي واحدة من أسرع مجاري النفايات نموًا في العالم. ،حيث وصل إلى 41 مليون طن متري في عام 2017.وهو أيضًا النوع الأسرع نموًا من النفايات الخطرة في مقالب القمامة بالولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2011 ،كانت تمثل 2٪ فقط من النفايات الصلبة البلدية ؛ بحلول عام 2014 ،ارتفع إلى 7٪ ،ومنذ ذلك الحين ازداد بشكل مطرد كل عام.

إعادة تدوير الإلكترونيات هي جزء أساسي من حياتنا ،وعلى هذا النحو ،يمكن أن تكون ذات قيمة لا تصدق.من خلال اتخاذ هذه الخطوات لإعادة تدوير أجهزتك الإلكترونية بشكل صحيح ،فأنت لا تساعد البيئة وتساعد في منع دخول النفايات إلى مدافن النفايات فحسب ،بل تضمن أيضًا استمرار أجهزتك الإلكترونية في مساعدة المحتاجين.

اهمية الإلأكترونيات

هناك العديد من المواقع التي تقدم دروسًا تعليمية رائعة لتعلم الإلكترونيات. تعلمك العديد من هذه المواقع كل شيء عن الأساسيات ،بالإضافة إلى البطاريات والمقاومات مثل AA و AAA ،يتم تناول الموضوعات المتقدمة في هذا الكتاب. ،مثل المكثفات والصماماتالثنائية.فيما يلي قائمة ب10

قنوات يوتيوب

لتعلم الإلكترونيات:

اسباب تعلم الإلكترونيات

اسباب تعلم الإلكترونيات

عبر الإنترنت إذا كنت تعمل في مجال الإلكترونيات ،فيجب أن تتعلم أولاً كيفية بناء الأشياء قبل البدء في تصميم ثنائي الفينيلمتعدد الكلور الخاص بك وبدء شركتك الخاصة.

10 مواقع لتعلم الإلكترونيات

10 قنوات يوتيوب لتعلم الإلكترونيات.

for free Electronics هو مصطلح واسع لدراسة الكهرباء والإلكترونيات.هذه هي المجالات التي تشمل الدوائر الكهربائية وإنتاج الطاقة الكهربائية والنقل والتوزيع والأجهزة الإلكترونية ووحدات التحكم الدقيقة والمعالجات الدقيقة.تعد الإلكترونيات مجالًا مهمًا للحصول على المعرفة لأن العالم من حولك يستخدم الإلكترونيات باستمرار بطريقة أو بأخرى.

 

قناه الدكتور وليد عيسي 



  قناه المهندس محمد يوسف 



قناه احمد يوسف المصري 



قناه مياد اليماني ارض العرب 



الدكتور حازم فلاح سكيك











تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-