قد يهمك

مميزات الإصدار الجديد من برنامج تسجيل الاوردرات و إدارة المتاجر الإلكترونية speed order

 مميزات الإصدار الجديد من برنامج تسجيل الاوردرات و إدارة المتاجر الإلكترونية speed order

برنامج speed order لتسجيل بيانات العملاء و الأوردرات لإدارة المبيعات أون لاين و المتاجر الإلكترونية شرح الإصدار الجديد , البرنامج مطور خصيصاً لأصحاب المتاجر الإلكترونية و كل من يقوم بعمليات البيع عبر الإنترنت و يحتاج تحميل برنامج أو لأداه تقوم بتسجيل بيانات العملاء و طلباتهم والاوردرات أو تطبيق .

تحميل الإصدار الجديد من برنامج تسجيل الاوردرات و المبيعات عبر الإنترنت

مميزات برنامج تسجيل طلبات العملاء و إدارة المتاجر الإلكترونية

  • يقوم برنامج تسجيل الأوردرات بإدارة المخزن و تسجيل الأصناف بجميع متغيراتها حيث يمكنك من إضافة اللون و المقاس و الخامه و العدد المتاح لكل صنف أو منتج لديك في المخزن .
تسجيل المنتجات و الأصناف داخل برنامج speed order

  • كما يقوم بتسجيل كافة بيانات شركات الشحن اللتي تتعامل معها و مندوب الشحن و توصيل الاوردرات ويمكنك من إسناد كل أوردر لمندوب أو شركة شحن بمجرد ضغطة رز و تستطيع بعدها طباعة تقرير لكل مندوب أو شركة شحن بالأوردرات الخاصة به مما يظهرك بمظهر إحترافي أمام العميل و شركات الشحن أيضاً .
  • ويقوم برنامج تسجيل الأوردرات أيضا بإدارة ماليات مشروعك للبيع عبر الإنترنت بالكامل حيث يحتوي علي قسم كامل لإدارة الخزينة ويقوم بشكل آلي بإضافة أموال المبيعات إلي الخزينة في حالة تم تسليم الأوردر و يقوم بالخصم من الخزينة بشكل تلقائي في حال تم عمل مرتجعات .
تقارير الخزنة و الحسابات في برنامج تسجيل طلبات العملاء

  • لم يقتصر برنامج تسجيل بيانات العملاء علي ذلك بل يتيح أيضاً امكانية البيع بالآجل و تحصيل سعر المنتج من العملاء علي أقساط ليمكنك من تقديم خدمة التقسيط لعملائك مجانا مع شحن سريع.
برنامج المبيعات بالتقسيط و الآجل و ادارة المبيعات اون لاين

  • يتيح البرنامج أيضا قسم كامل للموردين و تسجيل فواتير المشتريات و إضافة قيمتها ضمن المصروفات وتؤثر علي الخزينة تلقائياً مع امكانية طباعة تقرير كامل عن الموردين داخل البرنامج.
  • كما يحتوي برنامج speed order علي قسم خاص للموظفين وبياناتهم و امكانية عمل مستخدمين للبرنامج بعدد غير محدود بصلاحيات تحددها بنفسك داخل البرنامج.
إضافة مستخدمين بصلاحيات مختلفة لبرنامج إدارة المتاجر الإلكترونية

  • كما يمكنك من تطبيق البرنامج علي أكثر من فرع و ربط جميع أفرع متجرك أو شركتك ببعض عن طريق البرنامج لتقدم لعملائك خدمة إسترجاع المنتجات أو الطلبات من أي فرع.
  • يحتوي علي قسم خاص يمكنك مراجعة كافة بيانات العملاء و متابعة سداد قيمة الآجل و معرفة مشتريات كل عميل بالإضافة لمصدر كل الاوردرات التي تمت و عرض تقرير بالأرباح من كل مصدر مبيعات لديك و من كل موظف و تطبيق مكافئة أو بونص.
  • الأهم من كل ذلك هو تطبيق أمان و حماية بيانات حيث يقوم البرنامج من أخذ نسخه إحتياطية لكافة البيانات وتخزينها في مكان مختلف حفاظاً علي الاوردرات و طلبات العملاء.

تحميل برنامج تسجيل بيانات العملاء و الاوردرات مجانا

يمكنك الحصول علي نسختك الخاصة من برنامج speed order لتسجيل طلبات العملاء و إدارة المتاجر الإلكترونية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-