قد يهمك

أفضل برامج إدارة الطلبات في العام 2022

 أفضل برامج إدارة الطلبات في العام 2022

أفضل برنامج إدارة الطلبات لعام 2022 عربي هو برنامج speed order الإصدار الحديث من برنامج تسجيل و إدارة الطلبات و برنامج إدارة شركات الشحن و مندوبين التوصيل كما يعد speed order أفضل برنامج لمتابعة الاوردرات و تنظيم مواعيد العملاء .

البرنامج مطور خصيصاً لأصحاب المتاجر الإلكترونية و كل من يقوم بعمليات البيع عبر الإنترنت و يحتاج تحميل برنامج أو لأداه تقوم بتسجيل بيانات العملاء و طلباتهم والاوردرات كما يمكن إستخدام برنامج إدارة الطلبات في المطاعم و تسجيل الطعام و المواد الأولية و الموردين المسؤلين عن توريد الطعام أو مواد الطهو إلي المطاعم كما يسهل علي أصحاب المطاعم إدارة الأفرع وإدارة الموارد البشرية .


أفضل برامج إدارة الطلبات في العام 2022


تم تصميم و تطوير برنامج ادارة الطلبات speed order ليكون سهل الإستخدام من قبل المتسخدم العادي بحيث لا يحتاج لخبرة مسبقة في تسجيل الدخول و إستخدام البرنامج و تسجيل الطلب مع الحفاظ علي سرعة البرنامج و إمكانيته , تظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج أقسام البرنامج و سوف يتم شرحها بالتفصيل في هذا المقال و ما عليك سوي تطبيق الشرح بالترتيب بداية من الدخول و تسجيل الأصناف للمخزن إنتهاء ب تسجيل الاوردرات أو الطلب الخاص بعميلك و ادارة متجرك بالكامل.


يمكنك تحميل نسخه مجانية من برنامج ادارة طلبات العملاء من الموقع الرسمي للبرنامج بمجرد تحميل برنامج إدارة المتاجر الإلكترونية و طلبات العملاء و تثبيت البرنامج تظهر أيقونة البرنامج علي سطح المكتب إفتح البرنامج وأبدأ تسجيل أو طلب لك و إسناد توصيل الاوردرات إلي العملاء من خلال قسم شركات الشحن وتوصيل الاوردرات.


زاد الطلب علي برامج ادارة الطلبات في الفتره الأخيره خصوصا مع دعم الدوله في تطبيق التجارة الإلكترونية و إدخالها ضمن منظومة الضرائب و speed order من أكتر البرامج التي حصلت علي نصيب الأسد في هذه الزيادة حيث حصل الإصدار الأول من البرنامج علي أعلي مبيعات من برامج إدارة الطلبات في العام 2021 .


مميزات برنامج إدارة الطلبات و تسجيل بيانات العملاء و إدارة المتاجر الإلكترونية

  • يقوم برنامج تسجيل الطلبات و إدارة المخزن و تسجيل الأصناف بجميع متغيراتها حيث يمكنك من إضافة اللون و المقاس و الخامه و العدد المتاح لكل صنف أو منتج لديك في المخزن .
  • كما يقوم بتسجيل و إدارة كافة بيانات شركات الشحن اللتي تتعامل معها و مندوب الشحن و توصيل الاوردرات ويمكنك من إسناد كل أوردر لمندوب أو شركة شحن بمجرد ضغطة رز و تستطيع بعدها طباعة تقرير لكل مندوب أو شركة شحن بالأوردرات الخاصة به مما يظهرك بمظهر إحترافي أمام العميل و شركات الشحن أيضاً .
  • ويقوم برنامج تسجيل الأوردرات أيضا بإدارة ماليات مشروعك للبيع عبر الإنترنت بالكامل حيث يحتوي علي قسم كامل لإدارة الخزينة ويقوم بشكل آلي بإضافة أموال المبيعات إلي الخزينة في حالة تم تسليم الطلب للعميل و يقوم بالخصم من الخزينة بشكل تلقائي في حال تم عمل مرتجعات .
  • لم يقتصر برنامج تسجيل طلبات العملاء علي ذلك بل يتيح أيضاً امكانية البيع بالآجل و تحصيل سعر المنتج من العملاء علي أقساط ليمكنك من تقديم خدمة التقسيط لعملائك مجانا مع شحن سريع.
  • يتيح البرنامج أيضا قسم كامل للموردين و تسجيل فواتير المشتريات و إضافة قيمتها ضمن المصروفات وتؤثر علي الخزينة تلقائياً مع امكانية طباعة تقرير كامل عن الموردين داخل البرنامج.
  • كما يحتوي برنامج speed order علي قسم خاص للموظفين وبياناتهم و امكانية عمل مستخدمين للبرنامج بعدد غير محدود بصلاحيات تحددها بنفسك داخل البرنامج.
  • كما يمكنك من تطبيق البرنامج علي أكثر من فرع و ربط سلسلة أفرع متجرك أو شركتك ببعض عن طريق البرنامج لتقدم لعملائك خدمة إسترجاع المنتجات أو الطلبات من أي فرع و متابعة المخزن في كل فرع .
  • يحتوي علي قسم خاص يمكنك مراجعة كافة بيانات العملاء و متابعة سداد قيمة الآجل و معرفة مشتريات كل عميل بالإضافة لمصدر كل الاوردرات التي تمت و عرض تقرير بالأرباح من كل مصدر مبيعات لديك و من كل موظف و تطبيق مكافئة أو بونص.
  • الأهم من كل ذلك هو تطبيق أمان و حماية بيانات حيث يقوم البرنامج من أخذ نسخه إحتياطية لكافة البيانات وتخزينها في مكان مختلف حفاظاً علي الاوردرات و طلبات العملاء من أي عملية إتلاف للبيانات.
  • بسبب كل المميزات السابق ذكرها في البرنامج تستطيع أن تقدم لعملائك المزيد من الخدمات و تقديم نظام إحترافي لخدمة عملائك وإدارة مبيعاتك عبر الإنترنت أو أوف لاين فيعمل البرنامج بشكل مثالي مع المطاعم حيث يعاملون منتجهم وهو الطعام نفس معاملة الأوردرات و الخدمات كذلك يمكن للبرنامج العمل علي كثير من التطبيقات و عمليات البيع و الشراء عبر الإنترنت أو علي أرض الواقع .
  • البرنامج يقوم تلقائيا بإحتساب تأثير أي عملية علي الخزينة مباشرة وكتابة تفصيل عنها بالموعد والتاريخ داخل تقرير الخزينة.
  • يدعم البرنامج إضافة أقسام و موظفين و إدارة عملية الأرباح و التقارير الخاصه بكل موظف كما يحتوي علي نظام يتيح لكل مستخدم حساب خاص داخل البرنامج بصلاحيات معده مسبقاً من قبل الإدارة.
  • يمكنك البرنامج من طباعة لوجو المتجر الخاص بك علي الفواتير و التقارير ما عليك سوا إدراج الشعار داخل البرنامج بصيغة png .
  • استخدام البرنامج سهل للغاية و لا يحتاج لخبره مسبقه أو مستويات تعلم محدده فيستطيع المستخدم العادي تنظيم وإدارة المخزون و حتي ادارة سلسة الأفرع و طلبات العملاء و شركات الشحن من برنامج واحد في نفس المكان .
  • قد لا تناسب خاصية البيع بالآجل المطاعم أو الطعام كمنتج ولكن يمكن أن تخدم هذه الخاصيه الكثير من التخصصات كبيع الملابس أو الأحذية مثلا . لكن المطاعم تلجأ لبرنامج إدارة الطلبات في دعم مندوبين التوصيل (الديليفيري) و تسجيل بيانات العملاء حيث يقدم لك البرنامج بيانات العملاء كامله وستدعم النسخه الجديده من البرنامج للعام 2023 إرسال رسائل واتس للعملاء و تطبيق إدارة الطلبات علي الأندرويد وفي حالة أنك قمت بشراء نسخه هذا العام سوف تستطيع تحميل جميع التطبيقات مجانا في العام القادم.

الموقع الرسمي

تحميل أفضل برامج إدارة الطلبات في العام 2022



برنامج إدارة الطلبات برنامج إدارة شركات الشحن والتوصيل أفضل برنامج لمتابعة الأعمال برنامج تنظيم العمل برنامج تنظيم المواعيد برنامج لتنظيم المهام اليومية تطبيقات إدارية برنامج تنظيم مواعيد العملاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-