قد يهمك

أهم المقالات التى تهم مهندس الإتصالات و الإلكترونيات

أهم المقالات التى تهم مهندس الإتصالات والإلكترونيات


عزيزى مهندس الإتصالات و الإلكترونيات أهلا بك فى بيتك الأول مدونة أزهر تكنكال نحن دائما نسعى لنكون مصدرك الأول لتعلم المزيد والإستفسار حول أى شئ يهتم بهندسة الإتصالات و الإلكترونيات لذا نقدم لك فى هذه التدوينة أهم المقالات التى تحدثنا فيها عن بعض الأشياء التى قد يهتم بها مهندس الإتصالات و الإلكترونيات والتى نتمنى أن نكون قد وفقنا فى إفادتكم بها .

تعلم قراءة وفهم الدوائر الإلكترونية للمبتدئين :

مقال مبسط وجميل جدا يبدأ معك من تحت الصفر لتعلم قراءة وفهم الدوائر الإلكترونية ويستمر معك تدريجياً .. لذا هو موجه للمبتدئين بالدرجة الأولى يمكنك زيارته بالضغط على عنوان المقال .

تحميل أى بحث أو ورقة عملية مجاناً :

من أكثر ما يواجه الباحثين هو الحصول على بحث أو ورقة علمية مجانا حيث فى الغالب توجد هذه الخدمات مدفوعه وبثمن كبير أيضا فى هذه المقاله نقدم لك هديتين للحصول على أى ورقة أو بحث علمى مجانا .

مفهوم الديسبل و إستخداماته فى الحسابات dB :

إذا كنت مهندس إتصالات فأنت على علم بأهمية الديسبل لنا إليك هذا المقال يشرح لك بالتفصيل كل ما يخص الديسبل وإستخدامه .
يتناول هذا المقال كل ما يخص طبق إستقبال الموجات من الأقمار الصناعية وكيفية عمله وإستخدامه وقد يكون مفيد لك أيضا فى معرفة كيفية ضبطة وتوجيهه .

جهاز الرؤية الليلية :

مقال مبسط عن جهاز الرؤية الليلة يبدأ معك من معرفة مفهوم الرؤية ستجده مفيد وممتع وجديد .

بعض أنواع الموجات :

الموجات ودراستها من أهم مايخص مهندس الإتصالات وفى هذا المقال تعريف بأهم أنواع الموجات وكل ما يخصها .

طريقك لمجال الأنظمة المدمجة ( الإمبيدد سيستم) :

من أهم وأقى مجالات وتخصصات مهندس الإتصالات و الإلكترونيات هو مجال الأنظمة المدمجة وفى هذا المقال نشرح بإختصار وبطريقة مبسطة جدا كيفية البدء فى هذا المجال من الصفر وحتى الإحتراف .

دليل طالب الإتصالات الذكى لسوق العمل :

بعد أن تعرفنا على مجالات العمل لمهندس الإتصالات ينبغى عليك فهم سوق العمل ومتطلباته التى ويجب عليك الإهتمام بها وتحصيلها منذ فترة الدراسة حتى تكون خريج مؤهل للعمل فى أسرع وقت .

الأخطاء الأكثر شيوعاً فى كتابة السيرة الذاتية :

الكثير من المقالات تتحدث عن كتابة السيرة الذاتيه لكن هنا الأمر مختلف قليلاً حيث تتحدث المقالة حول الأخطاء الأكثر شيوعاً فى كتابة السيرة الذاتية .

أصبح تشغيل وإيقاف الإضاءة في الوقت المناسب أمرًا ممكنًا من خلال استخدام المؤقتات . وبالمثل ، يمكنك تشغيل الإضاءة  لمنزلك وإدخال التحسين بسهولة - في بعض الأماكن يمكنك إضافة أجهزة استشعار الحركة أو التواجد - وهذا هو الأسلوب الأفضل الذي يمكنك من خلاله تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير.

مقال شامل حول الدوائر الإلكترونية تجميعة لأهم المصادر العربية لفهم الدوائر الإلكترونية


مقال كامل شامل حول الدوائر الإلكترونية يبدأ معك من تعريف الدوائر الإلكترونية وعناصرها مرورا بأنواع الدوائر الإلكترونية حتى ينتهى بك إلى شرح بناء دائرة إلكترونية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-