قد يهمك

البرنامج الأول عالميا فى إدارة مكاتب المحاماة Professional Legal A

البرنامج الأول عالميا فى إدارة مكاتب المحاماة Professional Legal A
البرنامج الأول عالميا فى إدارة مكاتب المحاماة Professional Legal A
أحدث إسلوب لإدارة مكاتب المحاماة , برنامج إلكترونى متكامل  Professinal Legal A 2.1.1 لإدارة مكاتب المحاماة يعمل على سطح المكتب أوالجوال أو مباشرة على الإنترنت ذو كفاءة عاليه و يستخدمفـى أكبر مكاتـب الخبراء والمحاميـن والشركات منـذ أكثر مـن 8 سنوات. البرنامج يقوم بمتابعة مستمرة لكل ما يخص القضايا والموكلين بطريقة إحترافية فى العرض وتنظيم البيانات و يمكنك من كتابة تقارير إحترافية عن جلساتك فى زمن لا يتعدى الدقيقة الواحدة كما تستطيع الوصول إلى معلومات القضايا أو الموكلين أو الخصوم فى أى وقت حتى بعد مرور فترة زمنية كبيرة عليها  حيث يقوم بإنشاء أكثر من 17 تقرير مختلف .

بعض مميزات البرنامج :

  1. تسجيل و حفظ البيانات والملفات الخاصة بكل قضية وجميع الأوراق الخاصة بها سواء من الماسح الضوئى (Scanner) أو من الجهاز مباشرة .
  2. سهولة البحث عن القضايا والملفات والبيانات القديمة وإمكانية طباعتها .
  3. خاصية التذكير الصوتى بقضايا الغد .
  4. تنبيه تلقائى بالجلسات اللتى لم يتم إدخال قرارها أو الحكم فيها .
  5. تذكير آلى عن طريق رسائل الهاتف سواء واتس (whats app)أو رسائل قصيرة SMS.
  6. إمكانية الربط بين أكثر من فرع للمكتب وكل فرع يمكنه ربط أكثر من جهاز حاسب .
  7. حساب خاص داخل البرنامج لكل موظف بإسم وكلمة مرور خاصة به وصلاحيات محددة من صاحب المكتب .
  8. خاصية الحفظ التلقائى وعمل نسخة إحتياطية من قاعدة البيانات بشكل تلقائى أو يدوى .
  9. يقدم البرنامج أكثر من 17 تقرير مختلف بطريقة عرض سهلة للمستخدم ويمكن طباعتها بسهولة .

أقسام البرنامج :

·        واجهة البرنامج الرئيسية : يتميز البرنامج بواجه رسومية رائعة يمكن للمستخدم العادى التعامل معها بسهولة كما يمكن الإختيار من ضمن عدة رسوميات مميزة , الواجة أيضا تتضمن إسم المكتب وشعـار خاص به مـع شريـط إخبار متحرك بآخر أخبار المكتب وأهم التنبيهات .
واجهة البرنامج الأول عالميا فى إدارة مكاتب المحاماة Professional Legal A

·   الأعمال اليومية : قسم خاص بمتابعة أعمال المكتب اليومية ويمكنك من متابعة الموظفين وأداهم يومياً مع إمكانية
البحث وعرض تقرير بالتاريخ المحدد وطباعته .
·   سجل الموكلين : قسم يحتوى على كل ما يخص الموكيل سواء أفراد أو شركات مع عرض سجل وتقرير عن كل
موكل يتضمن بياناته الشخصيه والتوكيلات الصادرة منه للمكتب وصور المستندات الخاصة به
وحتى سجل زياراته للمكتب .
·        قضية جديدة : يمكنك من إضافة قضية جديدة للبرنامج بشكل مبسط وسهل للمستخدم حيث يمكنك من إدخال معظم البينات عن طريق الإختيار المباشر من العناصر المحفوظة من قبل أو إضافة عناصر جديدة .
·        المكتب اليوم : قسم لعرض خلاصة لجميع أخبار المكتب اليومية فى صفحة واحدة وبطريقة عرض مبسطة .

·        قضايا الخبراء : قسم يختص بعرض قضايا الخبراء بتفصيل تام حيث يعرض جميع بيانات القضية بالإضافة إلى عنوان مكتب الخبراء والمستندات التى تم تقديمها ومعلومات عن الخبير المباشر للدعوى وموعد المأمورية .
·        قسم الأحكام : ويقوم بعرض الاحكام المسجلة فى البرنامج مع بيانات الموكلين والخصوم والقضية ويتضمن أيضا إستعلام حسب الإسم أو التاريخ أو رقم الدعوى .
·        قضايا المكتب : قسم يعرض جميع القضايا فى المكتب بطريقة عرض مقسمه حسب نوع القضية وعدد القضايا ونوع الموكل سواء أفراد أو شركات مع عرض مفصل لبيانات كل قسم .

·        الأجندة القانونية : تعتبر من أهم مميزات البرنامج وتعرض جميع مواعيد وتذكيرات المكتب بالتفصيل سواء جلسات أو تذكيرات أو زيارات مع إمكانية الطباعة .

·        تأسيس الشركات : يشمل البينات المطلوبة لتأسيس الشركات والأعمال الإدارية ويتضمن تفاصيل الإجتماعات ونسخه من المستندات ويتضمن أيضا تذكيرات لحفظ وعرض التذكيرات المهمة .
·        شكاوى وتظلمات : قسم لتسجيل بينات الشكاوى والتظلمات ويعرض بينات الموكل والخصم وتاريخ الشكوى والجهة وموضوع الشكوى ويمكنك من تحويلها إلى قسم القضايا بسهولة .
·        التوكيلات : لعرض التوكيلات بالبيانات والصور فى الوجه والخلفية لكل توكيل مع إمكانية البحث والطباعة .
·        ما تم بالجلسات : لعرض أحداث الجلسات ومتابعة القضايا ويعرض كل مايخص الجلسة والقضية بالتفصيل مع إمكانية الطباعة .
·        الشهر العقارى : لمتابعة جميع الأعمال الخاصة بالشهر العقارى والتسجيلات الخاصة به مع متابعة خط سيرها.
·        قلم المحضرين : ويتضمن جميع تفاصيل المحاضر وبيانتها مع عرض للمحاضر لازمة المتابعة مع إستعلام حسب الموكل أو الخصم .
·        بحث عام : قسم يسهل على المستخدم الوصول لأى بينات داخل البرناج بسهوله حيث يدعم خاصية الإكمال التلقائى .
·        أعمال إدارية : يهتم بإداريات المكتب والموكلين ومتابعة سير الإداريات الخاصة بهم .
·        لجنة فض المنازعات : لتسجيل وعرض السجلات الخاصة بفض النزاعات ويتضمن البحث والطباعة .
·        العقود : كل ما يخص العقود داخل المكتب وبياناتها مع إمكانيات حفظ نسخه من صور العقود عن طريق الماسح الضوئى أو جهاز الحاسب .
·        سجل الزيارات : لتسجيل جميع زيارات المكتب وبيانات الزائر والغرض من الزيارة بالوقت والتاريخ واليوم .
·        إستعارة مستندات : لتسجيل بينات المستندات المستعارة وتسجيل تاريخ الإرجاع وبيانات المستلك مع عرض تقرير عن جميع البيانات المستعارة .
·        العلامات التجارية : تهتم بكل ما يخص العلامات التجارية من بيانات وإجراءات ومستندات .
·        المكتبة القانونية : من المميزات الحصرية فى البرنامج وهى عبارة عن مكتبة ثرية من صيغ ونماذج الدعاوى وعقود وشكاوى وإعلانات ومنازعات .
·        التذكيرات : لعرض وتسجيل التذكيرات المهمة ليقوم البرنامج بتنبيهك بها فى الوقت والتاريخ المحدد مسبقاً .

بعض التقارير المتاحه فى البرنامج :

  1. · تقرير بالقضايا اللتى تخص موكل معين أو جلسات قضية معينة أو الأعمال الإدارية الخاصة به وماتم فيها .
  2. · تقرير بقضايا المكتب اليوم أو الغد أو قضايا الشهر أو أى مدة زمنية .
  3. · تقرير بجلسات كل موكل أو جلسات فترة معينة وما حدث فيها .
  4. · تقرير بجلسات حسب القرار مثلا طباعة القضاية المؤجلة للإعلان فقط او الموجلة للمستندات فقط .
  5. · تقرير بجلسات الشهر الماضى وما تم فيها .
  6. · تقرير بالقضايا التى أخذت أحكام للصالح أو أحكام ضد .
  7. · تقرير بالقضايا حسب المحكمة أو النوع أو المحامى المسئول .
  8. · تقرير بالأعمال الإدارية (خط السير) بتاريخ اليوم أو الغد أو فى فترة معينة .
  9. · تقرير بالأعمال الإدارية الخاصة بموظف معين (القائم بالتنفيذ) وما تم فيها .
  10. · تقرير بالأعمال اليومية للمكتب .
  11. · تقرير بالأعمال اليومية لموظف معين فى فترة محددة .
  12. · تقرير بالتوكيلات المستعارة ولم يتم إرجاعها الى المكتب .
  13. · تقرير بسجل الزيارات لليوم أو الغد أو فى فترة معينة .
  14. · تقرير بسجل زيارات موكل معين .
  15. · تقرير بإعلانات المحضرين التى يلزم متابعتها .

فيديو مبسط يشرح برنامج  إدارة مكاتب المحاماة Professional Legal A


تفاصيل المبيعات :

·        البرنامج متوفر:
- بإصدار متوافق مع الويب :
شاملة الإصدار المتوافق مع الويندوز والهاتف وتصميم وتطوير موقع إلكترونى للمكتب ويمكن إستخدام هذا
الإصدار والعمل عليه من أى مكان فى العالم مع إمكانية العمل فى حالة الإتصال بالإنترنت أو فى حالة إنقطاع
الإتصال يقوم البرنامج بتخزين البيانات وعند الإتصال بالإنترنت يقوم بتحديث تلقائى مع باقى الأجهزة .
  
طلب البرنامج والإستفسار عن طريق الإتصال :  01124471121 

·        بعد شراء البرنامج سوف تحصل على  :

- البرنامج يعمل مدى الحياة بكامل إمكانياته .
- جميع التحديثات التى تتم على البرنامج مجانا .
- دعم فنى مجانى متاح يوميا من 9ص إلى 9 م .
- من حقك طلب أى تعديلات أو إضافات على البرنامج .
- 3 شهور من خدمة الواتس آب مجانا .






  • و البرنامج به امكانية كثيرة
    / برنامج لحفظ القضايا / برنامج إدارة مكاتب المحاماه / برنامج لحفظ القضايا /برنامج إدارة مكاتب المحاماه / برنامج لحفظ القضايا /برنامج إدارة مكاتب المحاماه / برنامج لحفظ القضايا /برنامج إدارة مكاتب المحاماه / برنامج لحفظ القضايا /برنامج إدارة مكاتب المحاماه / برنامج لحفظ القضايا /برنامج إدارة مكاتب المحاماه / برنامج لحفظ القضايا /برنامج إدارة مكاتب المحاماه / برنامج لحفظ القضايا /برنامج إدارة مكاتب المحاماه / برنامج لحفظ القضايا /برنامج إدارة مكاتب المحاماه / برنامج محامى

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-